حقق فريق "ذئاب دبي" لقب بطولة دوري نادي الحبتور للبولو بعد تفوقه على نظيره فريق "هيسكيث" بسبعة أهداف مقابل ستة أهداف في المباراة التي جرت ضمن ختام منافسات موسم 2021 - 2022، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 16 من أبريل الجاري. 

وقد بلغت الإثارة ذروتها في الدقيقة الأخيرة بعد أن تعادل الفريقان بستة أهداف لكل منهما وكادا أن يلعبا وقتاً إضافياً لولا خطأ ارتكبه فريق "هيسكيث" ليتصدى المحترف خوستو كوتينيو لضربة الجزاء، ويحرز منها هدف الترجيح، ليعلن الحكم نهاية اللقاء ويتنفس الجميع الصعداء، وليخطف الذئاب كأس بطولة شهر إبريل لنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية خاتمة بطولات الموسم الحالي. ويحسب لفريق ذئاب دبي مشاركته بثلاثة لاعبين مواطنين هم: محمد الحبتور ومحمد خالد وحبتور الحبتور إلى جانب خوستو كوينتو، بينما فريق "هيسكيث" يلعب بأربعة محترفين هم: كيم روش وسانتوس اريارتي ولورين ديكسون وتوماس بلاسيوس.

وأعرب محمد الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية عن رضاه التام عن نشاط الموسم الحالي، مشيداً بفريق العمل بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية والذي بذل جهوداً مضنية حتى يخرج الموسم بهذا المستوى الرائع ودون مشاكل تذكر.

وقال الحبتور: إن النجاحات التي تحققت يقف وراءها العديد من الشركاء؛ أبرزهم مجموعة الحبتور التي وفرت لنا كل سبل النجاح كما أن تعاون الفرق المشاركة والتزامهم كان كلمة السر ومفتاح النجاح، ولا نغفل الدور البارز الذي قدمته وتقدمه وسائل الإعلام والتي نعدها جميعاً شركاء النجاح لنا في كل موسم.

وعقب المباراة قام فيليب مات مدير عام فندق نادي ومنتجع الحبتور بتتويج فريق الذئاب البطل وتكريم الفريقين الأول "ذئاب دبي" وفريق "هيسكيث" الوصيف، كما تم تكريم أصحاب الألقاب وهم كيم روش أفضل لاعبة من فريق "هيسكيث" وخوستو كوينتو، فيما نالت الفرس "اكسوتيكل" جائزة أفضل خيل.